مهاجرون

أخبار الهجرة واللجوء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفاعل معنا

بوصلتك للبحث عن مسكن في فرنسا


الإقامة قصيرة المدى المتاحة لك في فرنسا هي الفنادق والمساكن الفندقية والنزل ودور الضيافة من الواضح أن هذه حلول مؤقتة ريثما تجد شقة أو استديو للاقامة طوال فترة اقامتك في فرنسا.

السكن في فرنسا

في فرنسا ، ستجد جميع أنواع الفنادق ، من الفنادق العائلية الصغيرة إلى السلاسل الدولية الكبيرة ، بجميع فئات الأسعار. بما أن ترف خمس نجوم للأسف بعيد المنال بالنسبة لمعظمنا ، فإن الخبر السار هو أن هناك سلاسل فنادق في فرنسا بأسعار منخفضة (بين 20-45 يورو / الليلة).

لسوء الحظ ، يقع جزء كبير من هذه الفنادق على طول الطرق السريعة والطرق الرئيسية ، في ضواحي المدن. لذلك من الصعب الوصول إلى هناك بواسطة وسائل النقل العام. احرص على التحقق من مواقعهم على الخريطة.

الخدمات المقدمة غير مكلفة للغاية، تتم حجوزات الغرف بواسطة بطاقة الائتمان باستخدام جهاز يمنحك رمزًا لفتح غرفتك. وبالتالي قد لا تقابل أي موظفين أثناء إقامتك.

توفر هذه الفنادق غرف فردية إلى ثلاثية. فهي بسيطة وعملية للغاية. يمكن مشاركة المراحيض والحمامات ، ولكن عادة ما تكون المرافق والغرف نظيفة ومصانة بشكل أفضل بكثير مما قد تجده في بيت شباب أو فندق رخيص، من بين سلاسل الميزانية المنخفضة يوجد:

 فنادق رخيصة الثمن 

فنادق فورميولا 1: www.hotelformule1.com (أرخص)
فنادق إيتاب : www.etaphotel.com
فندق بونساي: www.bonsai-hotel.tm.fr
فنادق الدرجة الأولى: www.premiereclasse.fr
إذا لم يكن بإمكانك البقاء بعيدًا عن وسط المدينة ، يمكنك أيضًا العثور على فنادق منخفضة التكلفة بعيدًا عن وسط المدينة ونحو المحطات (من 15 يورو / الليلة). وهي ليست سلاسل بشكل عام وليس لديها نظام حجز. تتغير المعايير بشكل متكرر ، اطلب الزيارة قبل دفع ثمن الحجز. أفضل مكان للبحث هو الصفحات الصفراء ( www.pagesjaunes.fr ).

مكاتب سياحية

مكاتب السياحة المحلية غالبًا ما يكون لديها مواقع إلكترونية بها قوائم كاملة بأماكن الإقامة المتاحة (على سبيل المثال في باريس: www.Paris-touristoffice.com ). يمكن العثور على المزيد من مواقع المكاتب السياحية وغيرها في دليلنا.

بيوت الشباب

ربما يكون هذا أرخص أماكن الإقامة التي يمكنك العثور عليها (من 6 إلى 20 € / ليلة في باريس). لا يتم تضمين الإفطار وبياضات الأسرّة بشكل عام ، وسوف تشترك في مهجع مع أشخاص آخرين.

للوصول إليه ، يجب أن تكون عضوا في الاتحاد الدولي لبيوت الشباب. يكلف أقل إذا كان عمرك أقل من 26 عامًا. تبلغ العضوية السنوية في فرنسا 10.70 يورو (حتى 26 سنة) أو 15.25 يورو (أكثر من 26 سنة). يمكنك أيضًا الحصول على عضوية لليلة واحدة فقط مقابل 2.90 يورو ، والتي تصبح عضوية سنوية إذا جمعت 6 ليال.

لمزيد من المعلومات مثل بيوت الشباب في فرنسا انظر:

 الاتحاد الدولي لبيوت الشباب: www.iyhf.org 

 الاتحاد المتحد لبيوت الشباب www.fuaj.fr 

الرابطة الفرنسية لبيوت الشباب : www.auberges-de-jeunesse.com

بيوت للعمال الشباب: www.ufjt.org .

غرف الضيوف

يُعد المبيت والإفطار شائعًا جدًا في فرنسا ، وخاصة في الريف. تعتمد الأسعار على الموسم السياحي والمكان ونوعية الإقامة (تتأرجح بشكل عام بين 40 و 70 يورو في الليلة). تنتمي العديد من غرف الضيوف إلى "Gîtes de France". إنها منظمة تساعد على مقارنة العروض المختلفة لبيوت الضيافة وبالتالي اختيار أفضل من حيث السعر والراحة.

هناك أيضًا جميع أنواع أماكن الإقامة الأخرى للإيجار مع الأفراد ، مثل الشقق في القلاع الصغيرة أو الفيلات. الأكثر شيوعًا هي المنازل الريفية الصغيرة التي تسمى النزل. في معظم الأحيان يتم شغلهم خلال العطلات حتى لو كانت متاحة على مدار السنة والأسعار خارج الموسم مثيرة للاهتمام حقًا (ما بين 150 و 300 يورو في الأسبوع تشمل الرسوم). لسوء الحظ تم العثور عليها من حيث المبدأ فقط في الريف والأماكن السياحية.

بعض المواقع المفيدة للغاية:

الموقع الرسمي لمنظمة  Francetes de France

مساكن فرنسا: www.france-gites.fr

مساكن فندقية

نمت المساكن الفندقية بشكل كبير في السنوات الأخيرة في فرنسا. إنه نوع من المزيج بين شقة كلاسيكية وفندق. تقع بشكل عام في وسط المدن الكبيرة أو المواقع السياحية وتوفر أماكن إقامة في الغالب على المدى القصير أو المتوسط.

من الواضح أن المساكن الفندقية أكثر ملاءمة للإقامات التي تستغرق عدة أسابيع من الفنادق التقليدية (على سبيل المثال ، الوقت للعثور على شقة للإيجار أو حتى الشراء). تختلف الأسعار اعتمادًا على المدة التي تخطط للبقاء فيها. لذا إذا كنت تخطط للبقاء لأكثر من أسبوع ، فقم بالتفاوض! أكبر سلاسل هي:

بيير وآخرون للعطلات: www.pierre-vacances.fr

عن الكاتب

الفهرية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مهاجرون